الكويت: احتفالات عيد الميلاد المجيد

December-24-2015

ترأس صاحب السيادة الميتروبوليت غطاس هزيم الجزيل الاحترام صلاة عيد الميلاد والقداس الإلهي مساء يوم الخميس الواقع في 2015/12/24 حيث حضره جمعٌ غفيرٌ من المؤمنين صلوا ورتّلوا مع صاحب السيادة تراتيل العيد. وقد شارك في قداس العيد سعادة سفير جمهورية روسيا الاتحادية في الكويت السفير ألكسي سولومتين. وكان لصاحب السيادة عظة شرح فيها معاني الميلاد وكيف يجب علينا أن نعيّد الميلاد في هذا الزمان وأن الفرح الحقيقي هو في ميلاد يسوع في قلوبنا ومنحنا الفرح والسلام لا في الزينة والأفراح والسهرات. وتمنى صاحب السيادة أن تكون هذه المواسم جالبة للسلام وللأمان للكويت وأميرها وكل القاطنين فيها وأن يكون العام الجديد عام سلام واطمئنان.
وفور انتهاء الصلاة توجه الجميع إلى صالون الكنيسة الرسمي حيث تقبل صاحب السيادة التهاني من السفير ومن المشاركين في صلاة العيد.
صبيحة يوم العيد جرى استقبال للمهنئين من الطوائف الأخرى ومن أبناء الرعية وعند الظهيرة توجه صاحب السيادة إلى غداء العيد الرعوي حيث التقى أبناءه على مائدة المحبة معايداً إياهم ومتمنياً لهم أعياداً مجيدة وعاماً سعيداً وكان الحاضرون قرابة السبعمائة شخص من مختلف الأعمار سادهم جو من الفرح والمحبة والسرور.

GoCarch