الكويت: فريق الكنيسة لكرة القدم

March-17-2016

شارك فريق الكنيسة في بطولة المخلص الثانية لكرة القدم التي أقيمت في الفترة بين 2016/02/18 و 2016/03/17 على ملاعب منطقة السرة واحتل فيها المركز الثاني علماً بأن الفريق هو حامل لقب البطولة الأولى في العالم الماضي.

وبالعودة إلى مجريات البطولة تأهل فريقنا كثاني للمجموعة بعد أن فاز في لقاء وخسر آخر. وفي الدور النصف النهائي تغلب على فريق كنيسة الموارنة بهدف دون مقابل ليتأهل إلى المباراة النهائية ليقابل فريق كنيسة الأرمن. وفي المباراة النهائية كان اللقاء حماسياً وحضره جمهور غفير خصوصاً من رعيتنا الكريمة، وانتهى اللقاء بخسارة الفريق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد أداء رجولي من الطرفين ارتقى إلى مستوى الحدث.

وفي النهاية كرمت اللجنة المنظمة بالتعاون مع صاحب السيادة الميتروبوليت غطاس هزيم الجزيل الاحترام والآباء الكهنة جميع الفرق المشاركة في البطولة بالإضافة إلى الجوائز الفردية الأخرى، علماً بأن اللاعب بهجت جبور من فريق الكنيسة حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد.

هذا وكان لراعي الأبرشية كلمة أثنى فيها على اللجنة المنظمة من ناحية التنظيم والعمل الرائع، وشدّد فيها على ضرورة الاستمرار في إقامة هكذا نشاطات بين الكنائس لما فيها من وحدة وترابط بين الجميع متمنياً التوفيق لمن لم يحالفه الحظ في البطولات القادمة، وأضاف ممازحاً أننا “الروم الأرثوذكس” لا نخسر ولكن نعطي المجال لغيرنا لكي ينتصر ويشعر بنشوة الانتصار.

GoCarch