مسقط: عيد الميلاد المجيد في رعية القديسين قسطنطين وهيلانة

December-24-2015

احتفلت رعية مسقط بعيد الميلاد المجيد بإقامة نشاطات ميلادية انبعثت منها معاني العيد وروح المحبة والسلام والفرح في نفوس المؤمنين وخصوصاً الأطفال الذي كان لهم العيد مميزاً هذا العام. فكان الاحتفال بالقداس الإلهي يوم الخميس مساءً والذي التقى فيه عدد كبير من المؤمنين من جنسيات مختلفة حضروا ليمجدوا الطفل المولود في مغارة وليؤكدوا أنه الإله المتجسد هو لكل الأمم وأننا رعية واحدة له. ونقل قدس الأرشمندريت ديمتري منصور بركة وأدعية صاحب السيادة الميتروبوليت غطاس هزيم الجزيل الاحترام وقرأ على مسامعهم الرسالة الميلادية الموجهة من سيادته.
وللمرة الأولى في مسقط كان لجوقة الكنيسة هذا العام بصمة مميزة في نشاطات الاحتفال، فقد أُقيمت أمسية ميلادية رائعة قدمتها جوقة الكنيسة الذين أعطوا للعيد معنى من خلال حناجرهم التي رتلت تراتيل الميلاد ممجدين المسيح المولود، كما شارك الجوقة أطفال مدارس الأحد بوداعتهم وبراءتهم حيث غنوا بفرح أغاني الميلاد مع بابا نويل الذي وزع عليهم الهدايا التي أفرحت قلوب الأطفال مع أهاليهم.
تتوج جو الفرح والعائلة الواحدة في عشاء الميلاد المميز الذي حضره معظم أبناء الرعية المتواجدين في هذه الفترة في مسقط، وكانت الأجواء مميزة ورائعة ومليئة بالحب والدفء عبَّر بها الجميع عن فرحهم وشكرهم لله على كل شيء.

GoCarch